من نحن

مدرستك

حول مدرسة نكست جينيريشن

مرحبًا بكم في مدرسة الجيل التالي ، وهي تجربة تعليمية شاملة تقوم على تنمية وتربية ، والجمع بين التميز الأكاديمي والقيم الإسلامية ، وتوفر برنامج اللغة العربية الشامل ، وتعزز المسؤولية المدنية لتطوير أعضاء ناجحين ومساهمين في مجتمع عالمي.

يعتمد النموذج التعليمي لمدرسة نكست جينيريشن على البحث عن طُرق تحويلية في التعلم. نظراً لأننا نعتقد أنه لا يمكننا تعليم الأطفال بالطريقة التقليدية التي تعلمناها ونتوقع منهم أن يواكبوا العالم الذي سينتقلون إليه

ملف المتعلمين لمدرسة نكست جينيريشن

ملف المتعلمين لمدرسة نكست جينيريشن

الابتكار

نستطيع مواجهة المخاطر باستخدام إبداعاتنا ومهارات تفكيرنا النقدي للتفكير بنطاق أوسع. 

التفاؤل

نحن سعداء؛ ولدينا عقول تتمتع بالمرونة عند مواجهة العقبات.

المواطنة الصالحة 

نحن نفهم أن الظلم موجود؛ ونسعى إلى التغيير والعدالة.

التعاطف 

يمكننا أن نضع أنفسنا في موضع الآخرين وأن نتصرف بإيجابية من منطلق عقولنا وقلوبنا وأرواحنا.

الوعي الذاتي 

نعمل على التنظيم الذاتي ويمكننا الدفاع عن مصالحنا واحتياجاتنا وأهدافنا وأحلامنا. مع التذكر دوماً أننا محاسبون أمام الله.

العلاقات

 نحن نتفهم المسؤوليات في إنشاء علاقات محترمة وآمنة ومتبادلة مع أنفسنا والآخرين والبيئة. الحفاظ على علاقات جيدة هو جزء من كونك مسلماً جيداً.

التعداد والشمولية

نحن أفراد نفخر ونقدر ونعتز بهويتنا وقصصنا الفريدة.

المثابرة

نحن نبذل جهوداً متواصلة لتحقيق أهدافنا والقيام بعمل جيد وإن صعب إنجازه.  نحن نتمتع بالمرونة.

البرنامج التعليمي

إن البرنامج التعليمي لمدرسة نكست جينيريشن مستوحىً من منهجيات تدريسية معروفة، وبذلك نوفر لطلبتنا تجربة تعليمية عالمية حقيقية. تقدم مدرسة نكست جينيريشن مناهج حديثة تنهل من أفضل الأساليب التعليمية في شتى أرجاء العالم لتغرس في نفوس الطلبة محبة العلم والتوق للاستمرار في التعلم طوال العمر.

ولا شك في أن الأساليب التربوية للقرن الحادي والعشرين، والاستراتيجيات التعليمية المبتكرة، بالإضافة إلى الأبحاث المستمرة في مجال تحسين عملية التعلم لدى الطلبة، جميعها تضمن تزويد كل طالب في مدرسة نكست جينيريشن بأساس أكاديمي ممتاز وتحفزه على بلوغ أقصى إمكانياته.

"التميز الأكاديمي، التميز في الشخصية، التميز في العقيدة"

إعداد الأطفال

للمستقبل

منهج قوي

منهج قوي قائم على البحث والاستفسار في التعليم والتعلم متأصل في معالجة مشاكل العالم الحقيقي ومتصل بدورنا كمسلمين لجعل العالم مكاناً أفضل.

أساس قائم على الإيمان

يتم خرط الإسلام في التعليم والتعلم اليومي. منهج دراسات إسلامية عالي الجودة مع حصص قرآن كريم يتم تضمين علامته في بطاقات تقرير العلامات مثل جميع باقي المواد الأخرى.

 Next Generation School

بيئة تعليمية فريدة

التركيز على تعليم الطلاب كيفية التفكير النقدي وكيف أن يكونوا مسلمين مثقفين عطوفين (رحماء) وديناميكيين، لديهم التزام في جعل العالم مكاناً أفضل.

التعلم والابتكار

يتم تشكيل الابتكار في مدرستنا من خلال تعليمنا وتعلمنا، وبطريقة تدعم القيم الإسلامية. نريد إعداد الطلاب للحياة الحقيقية من خلال تزويدهم بالمهارات الحياتية التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح في الحياة الدنيا والآخرة. من واجبنا كمسلمين أن نبتكر ونجعل العالم مكاناً أفضل.

مدرسة نكست جينيريشن التقويم الأكاديمي 2019-2020

الرؤية

قيادة وإلهام التحول في التعليم العالمي وضبطه في إطار إسلامي، لحل القضايا العالمية بشكل خلاق وتعزيز الإمكانيات للناس كافة.

الرسالة

تخريج مواطنين عالميين ديناميكيين وعطوفين مُثقفين فخورين بهوياتهم الإسلامية ومستعدين للمساهمة والإبداع والمشاركة والعمل في بناء عالم أفضل للجميع.

 

فلسفتنا

نحن ملتزمون بالإثراء المستمر لبيئة تعليمية من شأنها التثقيف والتنشئة، وتمتاز بجمعها ما بين التفوق الأكاديمي والقيم الإسلامية، كما تقدم برنامجاً متميزاً للغة العربية، وتنمِّي روح المسؤولية المدنية لتنشئة أفراد ناجحين يساهمون في المجتمع العالمي.

ولا شك في أن استعراض مدرستنا أمام الزوار هو من أروع جوانب عملي، وسيكون من دواعي

سروري أن أرافقكم في جولة شخصية في أرجاء المدرسة. باسم أسرة مدرسة نكست جينيريشن، نتمنى أن تعتبروا ذلك دعوةً لكم للتفضل بزيارتنا، وكلي ثقةٌ بأننا سنترك لديكم انطباعاً رائعاً. كما نشجعكم على العودة بين الحين والآخر لزيارة موقعنا الإلكتروني، وتسجيل إعجابكم بصفحتنا على فيسبوك، بالإضافة إلى متابعتنا عبر تويتر لتبقوا مطلعين على كل جديد فيما يخص أنشطة مدرسة نكست جينيريشن وبرامجها.
مدير المدرسة

رسالة مدير المدرسة

رسالة مدير المدرسة



"أنا متحمس للانضمام إلى عائلة نكست جينيريشن و أرى أن هناك إمكانات كبيرة في هذه المدرسة لتحويل النماذج القديمة للتعليم وتصبح قدوة عالمية في التعليم الحديث الذي سيقودنا إلى إيجاد حلول لأكبر التحديات التي يواجهها العالم الآن. سأبذل أقصى جهدي في العمل مع الطلاب وأولياء الأمور والموظفين لإنشاء وصنع مواطنين ناججحين وعالميين يستمرون في تحقيق الإيجابيات الاختلافات في العالم." - جيوان شانيكا

NGS Principal

تعرف على مدرسة نكست جينيريشن

المواد الدراسية

معرض الصور

النشرات الإخبارية

اتصل بنا

الأسئلة المتكررة

رسوم التسجيل